الثلاثاء، 12 أكتوبر 2010

لكن انا انسان

لا يعيب السماء انها تمطر دائما ماء ولا تطور نفسها او تنوع ما تمطر لكن انا انسان و لست أرض ولا سماء انا مؤمن مثل الغيث أنا الماء النازل من السماء أينما نحل نأتى بخير 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق