إن كنت تراجع اليوم عام2010 و تحسب ما زاد عليك فيه فوجدت نفسك لا تحمل منه شىء جديد و كانت لك احلام فيه لم تنال منها شىء فلا تحزن ولا تقنط من رحمة الله فالفرج قريب و يكفيك انك ثابت بيقين على ان الله واحد و انك عبد الله القادر القوى الرحمن الرحيم فاللهم لك الحمد على نعمة الهدى و زدنا اللهم ايمانا و عفة و حياء و تقى
الخميس، 30 ديسمبر 2010
الخميس، 2 ديسمبر 2010
يا عزيز
اللهم انا نستعين بك فاعنا
و نستغيث بك فاغثنا
اللهم انك انت العزيز فاعز امتنا
و انت العليم فهب لنا من لدنك رحمة و علما
و انت يا ربى اكبر من كل هم فازل عنا همومنا
و فرج كروبنا
و انت الواحد الأحد فاجمع يا رب شملنا
و وحد صفنا و هب لنا هيبة نستخدمها لنصرك
و عزة دينك
اللهم انت ربنا فلا خالق لنا غيرك انت إلهنا فلا نعبد سواك انت مليكنا تفعل بنا ما تشاء اليك مرجعنا و اليك المصير فاجعل الجنة موعدنا و المزيد لنا فيها رؤية وجهك الكريم اللهم آمين
و نستغيث بك فاغثنا
اللهم انك انت العزيز فاعز امتنا
و انت العليم فهب لنا من لدنك رحمة و علما
و انت يا ربى اكبر من كل هم فازل عنا همومنا
و فرج كروبنا
و انت الواحد الأحد فاجمع يا رب شملنا
و وحد صفنا و هب لنا هيبة نستخدمها لنصرك
و عزة دينك
اللهم انت ربنا فلا خالق لنا غيرك انت إلهنا فلا نعبد سواك انت مليكنا تفعل بنا ما تشاء اليك مرجعنا و اليك المصير فاجعل الجنة موعدنا و المزيد لنا فيها رؤية وجهك الكريم اللهم آمين
الاشتراك في:
الرسائل (Atom)