الخميس، 2 ديسمبر 2010

يا عزيز

اللهم انا نستعين بك فاعنا
 و  نستغيث بك فاغثنا
 اللهم  انك انت  العزيز فاعز امتنا
 و انت العليم فهب لنا من لدنك رحمة و علما
 و انت يا ربى اكبر من كل هم فازل عنا همومنا
 و فرج كروبنا
و انت الواحد الأحد فاجمع يا رب شملنا
 و وحد صفنا و هب لنا هيبة نستخدمها لنصرك
 و عزة دينك
 اللهم انت ربنا فلا خالق لنا غيرك  انت إلهنا فلا نعبد سواك  انت مليكنا تفعل بنا ما تشاء  اليك مرجعنا و اليك المصير فاجعل الجنة موعدنا و المزيد لنا فيها رؤية وجهك الكريم اللهم آمين  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق